أخبار عاجلةاسليدر

بلاغ الي الرئيس/ عبد الفتاح السيسي

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت- هيام نيقولا

بعد حصد بنك الأفكار جائزتين في معرض القاهرة الدولي الثاني للإبتكار وحصوله علي المركز الأول والتقدم بطلب لتكريمهم من محافظ الشرقية، مدير مكتبه يرد .. المحافظ مش فاضلكم وتعالو نظفوا لنا الحمامات !!
لم يستطع خالد زنون رئيس بنك الأفكار الذهاب الي منزله عقب عودته من القاهرة الي بلدته الزقازيق عاصمة محافظة الشرقية بعد حصد البنك لجائزتين في معرض القاهرة الدولي الثاني للإبتكار وحصوله علي المركز الأول، ورغم انه لم يكن قد نام لمدة ثلاثة أيام متواصلة الا انه ذهب الي مبني محافظة الشرقية وطلب مقابلة رئيس مكتب المحافظ لأمر هام وبالفعل قام بمقابلة العميد/ أسامة الغندور مدير مكتب الدكتور/ رضا عبد السلام محافظ الشرقية وشرح له زنون الإنجاز الذي حققه بنك الأفكار والذي لم يحدث من قبل في تاريخ محافظة الشرقية وطالب بضرورة تكريم سيادة المحافظ لهم أسوة بتكريم المحافظ للفرق الرياضية بالمحافظة مثل فريق الهوكي وفريق كرة القدم.
وكان رد مدير مكتب الدكتور رضا عبد السلام أن المحافظ مش فاضي للكلام دا ومع إصرار زنون علي طلبه بضرورة تكريم سيادة المحافظ لهم حتي لا يتهم المسئولين بالتقصير في تكريم ورعاية المخترعين والمبتكرين مما يوءدي الي هروبهم خارج مصر كما حدث مع الشاب مصطفي الصاوي الذي سافر الي الإمارات وتجنس بجنسيتها ورفع العلم الإماراتي بدلا من العلم المصري.
وكان رد فعل الغندور بعدم المبالاه ورد علي زنون قائلا تعالوا نظفوا لنا الحمامات، فما كان من رئيس بنك الأفكار الا أن إنسحب وتركه وذهب الي منذله وهو في غاية الأسف والحزن علي ما لاقاه من رد فعل مسئول في موقع كهذا، وبعد أن كان في غاية الفرح بالإنجاز الذي حققه انقلبت فرحته الي مأتم.
ولكي الله يا مصر ولكم الله يا مبدعين مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى